Name of Individual:

بانا البطاينة

Number of Participants:

4

Country:

دبي الامارات العربية المتحدة

Country:

دبي الامارات العربية المتحدة

Key Insights:

  1. جعلت هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي معيار نجاح المدارس لتعزيز الذكاء العاطفي وكذلك الصحة الجسدية والعقلية.
  2. إطلاق حملات في الحرم الجامعي وخارجه من خلال مسؤولي المدينة وزملائهم في المدرسة، حول كيفية أن تكون ذكيًا عاطفيًا عبر الإنترنت - لتكون أكثر شمولاً، من أجل وقف التنمر عبر الإنترنت ومجموعة الدعم.
  3. يجب على المدارس والمعلمين والعاملين في المدرسة تقديم الذكاء العاطفي على منصاتهم الاجتماعية ، لإحداث شعور بالمسؤولية من خلال رعاية وإشراف الكبار.
  4. خلقت كوفيد-19 صعوبة في فهم الإشارات العاطفية ، حيث أن ارتداء الأقنعة قد خلق حاجزًا لقراءة الوجه. في المستقبل ، من المرجح أن يصبح الناس أفضل في التواصل عندما يتعلمون العيش في ظل ظروف طبيعية جديدة.